https://al3omk.com/334816.html

البطولة الوطنية .. حسنية أكادير يتفوق على مضيفه الجيش الملكي (فيديو) الجولة الثالثة من البطولة الوطنية

تفوق حسنية أكادير على مضيفه الجيش الملكي بهدف مقابل صفر في المباراة التي جمعتها يوم الاثنين 24 شتنبر لحساب الجولة الثالثة من الدوري المغربي والتي جرت أطوارها على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله و لعبت بدون جماهير.

وتحصل الحسنية على ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت الإضافي المحتسب من زمن الشوط الثاني حولها جلال الداودي إلى هدف المبارة الوحيد.

وبهذه النتيجة ارتقى الحسنية إلى المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط جمعها من فوز و هزيمة بينما تجمد رصيد الفريق العسكري في ثلاث نقاط من فوز و هزيمتين في المركز الثامن.

وعرفت الجولة الثالثة إجراء خمس مباريات لعبت منها ثلاث مباريات يوم السبت حيث تفوق الكوكب المراكشي على مولودية وجدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وانتهت مواجهة الجاريين اتحاد طنجة والمغرب التطواني بالتعادل الإيجابي هدف في كل مرمى بينما تفوق أولمبيك آسفي على ضيفه سريع واد الزم بهدف مقابل صفر وفاز أولمبيك خريبكة على ضيفه شباب الريف الحسيمي يوم الأحد بهدفين مقابل هدف.

يشار إلى أن الجولة الثالثة لعبت منقوصة من مواجهات الرجاء والوداد البيضاويين ونهضة بركان نظرا لالتزاماتهم الإفريقية حيث تمكن فريق الرجاء البيضاوي من التأهل للدور النصف النهائي لكأس الكونفدرالية بينما فشل نهضة بركان في المرور و كذا أقصي الوداد البيضاوي من دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك