أخبار الساعة، مجتمع

سيدة مصابة بالسرطان تشتكي تعرضها للعنف والتحرش بسوق الأربعاء (صور)

تشتكي رشيدة فطوش (40 عاما)، وهي أرملة وأم لطفلين تعيش بجماعة لالة ميمونة بمدينة سوق الأربعاء، من تعرضها للتعنيف والتحرش رفقة أبنائها من طرف صاحب المنزل الذي تكتريه، وذلك بعد أيام قليلة من وفاة زوجها وإجرائها لعملية جراحية لاستئصال ورم سرطاني خبيث بالرباط.

وأوضحت فطوش لجريدة “العمق”، أن صاحب المنزل شرع في التحرش بها واقتحام منزلها مرارا نظرا لتوفره على مفتاح ثانٍ للمنزل، مع تحريض جيرانه على الاعتداء عليها، مشيرة إلى أن مرض السرطان منعها من العمل من أجل توفير لقمة العيش، فيما يقوم أحد جيرانها بقطع الماء والكهرباء عنها، مع الاعتداء على منزلها بالرشق بالحجارة بشكل متكرر.

وأشارت المتحدثة، إلى أن هدف صاحب المنزل من هذه الاعتداءات هو دفعها لإخلاء البيت، موضحة بالقول: “زوجي الراحل كان يكتري هذا المنزل من صاحبه لنحو 14 عاما، قبل أن يقدم له 16 مليون سنتيم كرهن، حيث وعد صاحب المنزل بإنجاز اكتتاب معنا، إلا أن وفاة زوجي الجمعة الماضية جعلت صاحب البيت يُخيِّرني بين الاستمرار في الاكتتاب معي أو إعادة تلك الأموال لي”.

غير أنها تفاجأت بعد ذلك، تضيف المشتكية، بـ”صدور قرار الإفراغ في حقي والحجز على أثاث المنزل، بعدما كنت قد ربحت القضية ابتدائيا، قبل أن يقوم صاحب المنزل برفع دعوى قضائية أخرى لإصدار قرار الإفراغ، وهو ما جعله يقتحم علي منزلي ويعتدي على ابني (12 عاما) بالضرب، فيما قامت إحدى جاراتي بخطف ابنتي لـ3 أيام، والأسبوع الماضي أخرجونا من منزلي إلى الشارع”.

وتابعت قولها: “تم تعنيفي أمام الدرك الملكي دون أن يتدخلوا، وحينما أذهب إلى الدرك لتقديم شكاية يقولون لي اذهب إلى المحكمة، رغم أن عيني زرقاء بسبب الاعتداءات، وآثار الضرب واضحة على جسم ابني، في حين رافقت صاحب المنزل 3 سيارات للدرك من أجل إفراغي”.

وأوضحت رشيدة فطوش أنها تقيم حاليا رفقة إحدى العائلات الصديقة لها بجماعة العوامرة بإقليم العرائش، بسبب حالة الفقر المدقع التي تعيشه، خاصة أنها لا زالت تعاني بعد إجرائها لعملية جراحية بالرباط في رمضان الماضي لاستئصال ورم سرطاني، حسب قولها.

رقم هاتف السيدة المذكورة: 0638693083

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *