مجتمع

مجموعة “أوزون” تعطي الانطلاقة الرسمية لتدبير نظافة مدينة القصر الكبير (فيديو)

أعطت مجموعة أوزون للبيئة والخدمات صباح اليوم، الانطلاقة الرسمية لتدبير نظافة مدينة القصر الكبير، وذلك بحضور السلطات الإقليمية والمحلية ومنتخبي المدينة وفعاليات المجتمع المدني.

وحازت المجموعة على صفقة التدبير المفوض للنفايات الصلبة بالمدينة، وذلك بقيمة 21461592.00 ﺩﺭﻫﻡ سنويا لجمع ما يفوق 39 ألف طن من النفايات كل سنة، مدة 7 سنوات.

ووفرت الشركة أسطولا ضخما من أحدث الآليات والمعدات من شاحنات وسيارات وآليات الجمع والتنظيف كما ستستثمر شركة أوزون في العنصر البشري المحلي بتوفير 181 منصب شغل لأبناء المدينة والإقليم.

وأكد عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات في تصريح لجريدة “العمق”، أن إطلاق خدمات المجموعة بالشركة يكتسي طابعا خاصا لأن مدينة القصر الكبير تعتبر، على حد قوله، أول مدينة بشمال المملكة تدبر فيها مجموعة أوزون نظافتها.

وأضاف البدراوي أن المجموعة حرصت على استقدام آليات متطورة لتدبير قطاع النظافة بالمدينة، مشيرا إلى المكاسب المتعددة التي بات يتمتع بها عمال المجموعة بالشركة.

من جانبه عبر رئيس جماعة مدينة القصر الكبير محمد السيمو،  عن سعادته بفوز مجموعة “أوزون” بالتدبير المفوض لقطاع النظافة بالمدينة، مشيرا إلى أن المجموعة كسبت صفقة تدبير هذا القطاع بمبلغ أقل بحوالي 3 ملايين درهم مقارنة مع الشركة السابقة.

كما عدد السيمو مختلف المكاسب التي بات يحظى بها عمال الشركة، من منح مالية في مختلف مناسبات السنة فضلا عن تمتعهم بإجازة سنوية مؤدى عنها.

تجدر الإشارة أن مجموعة أوزون للبيئة والخدمات تدير  قطاع النظافة في أزيد من خمسين مدينة مغربية وبجميع موانئ الصيد البحري (77ميناء) وبسبع مطارات دولية بالمملكة، وبثلاث دول إفريقية (مالي، السودان، ساحل العاج)، وقد حرصت على خلق فرص شغل تجاوز عددها 9000 عامل وأسطول ضخم من الآليات يزيد عن 1300 آلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *