آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

البطولة الوطنية.. سريع واد زم يجبر الجيش الملكي على التعادل (فيديو)

تعادل سريع واد زم مع ضيفه الجيش الملكي بهدفين في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء لحساب الجولة التاسعة عشر من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة واد زم.

وتقدم الجيش الملكي في النتيجة في حدود الدقيقة الرابعة عشر بهدف سجله لاعب سريع واد زم عبد القادر قاضي بالخطأ في مرماه، قبل أن يضاعف النتيجة للفريق العسكري اللاعب جوزيف غيدي غنادو في الدقيقة السابعة والأربعين من عمر الشوط الثاني.

وتمكن لاعب سريع واد زم هشام العروي من تقليص النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة السادسة والسبعين من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من خارج مربع العمليات لم تترك أي مجال للحارس محمد باعيو في التصدي لها، قبل أن يعدل النتيجة للسريع في آخر أنفاس المباراة اللاعب نلمار بلي تريكا بعدما كانت المباراة تتجه لصالح الفريق العسكري

كما عرفت أطوار المباراة طرد لاعب الجيش الملكي عمر الجراري بعد تلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة الحادية والثلاثين من عمر المباراة بعدما تلقى أول إنذار في الدقيقة التاسعة عشر.

وبهذه النتيجة ظل الجيش الملكي في المركز الرابع برصيد ثلاثين نقطة حققها من تسع انتصارات وثلاث تعادلات وست هزائم مع مباراة ناقصة، فيما ارتقى سريع واد زم إلى المركز الثاني عشر برصيد عشرين نقطة حققها من أربع انتصارات وثماني تعادلات وسبع هزائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *