https://al3omk.com/272116.html

أخنوش: نحن أوفياء في تحالفاتنا .. ولا خلاف لنا مع البيجيدي

قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، إن حزبه حزبٌ وفي وعندما يتواجد في تحالف ما فإنه يظل وفيا إلى آخر لحظة، مشيرا أن حزب الأحرار يشتغل في الحكومة بجدية وبتعاون مع حلفائه وأنه لا يوجد أي خلاف داخل الحكومة.

وشدد أخنوش في تصريح صحفي أمس السبت بالدار البيضاء على هامش اللقاء التواصلي الذي نظمه منتدى أطر الحزب من المنظمات الموازية، على أنه لا يوجد أي خلافٍ بين حزبه وحزب العدالة والتنمية، قائلا: “ليس هناك خلاف، والعثماني أكد ذلك بدوره”.

وفي سياق متصل، قال زعيم لأحرار إن حزب الأحرار ليس دكانا سياسيا كما تُتّهم باقي الأحزاب، مشيرا إلى أن حزبه جاء للاشتغال مع الجميع ومستعد لمد يده لمن يريد أن يعمل لما فيه مصلحة الوطن.

وأوضح أخنوش، الذي كان يتحدث في اللقاء التواصلي ذاته، أن حزب الأحرار عازم على العمل بنفس الطريقة التي يعمل بها الآن حتى الانتخابات المقبلة، مشيرا أنه لا ينتظر حتى اقتراب الانتخابات للعمل.

ودعا أخنوش أطر وكوادر الحزب إلى تنظيم اللقاءات التواصلية في مناطقهم، من أجل التعرف على هموم ومشاكل الساكنة المحلية، داعيا أطر الحزب إلى العمل على مساعدة الجميع حتى لو كانوا من أطياف سياسية مختلفة.

وفي سياق آخر، أوضح زعيم التجمعيين أن حزب الأحرار سيعرض خلال مؤتمره الجهوي الأخير بمدينة أكادير، الخلاصات التي تم التوصل إليها بشأن النموذج التنموي الذي يريد الحزب أن يكون مدخلا لحل مشاكل المغاربة.

وأبرز أنه سيتم خلال المؤتمر ذاته تحديد هوية الحزب الجديدة، مشيرا أن التوجه الحالي بعد إجراء مجموعة من استطلاعات الرأي بين أعضاء الحزب، هو أن الغالبية تريد أن يكون الحزب وسطيا ويتبنى الديمقراطية الاجتماعية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك