https://al3omk.com/320826.html

حوادث: غرق أربعيني بـ”لالة تكركوست” .. وماكينة حصاد تطحن شابا ببني ملال

لقي رجل في الأربعينات من عمره مصرعه غرقا في مياه سد لالة تكركوست بجماعة أمزميز بإقليم الحوز، ولم يلتفت أحد إلى غرقه إلا بعد أن لفظته المياه إلى قرب اليابسة ليتدخل عدد من شبان المنطقة لانتشالها أمس الخميس وإبلاغ السلطات الأمنية.

وحسب مصادر متطابقة، فإن الهالك الذي كان يعمل قيد حياته تاجرا بمدينة مراكش وذهب للسد المذكور من أجل الاستجمام والهروب من حرارة المدينة الحمراء، فقد أثره منذ أول أمس الأربعاء، قبل أن تكتشف جثته طافية فوق مياه السد المذكور أمس الخميس.

إلى ذلك، تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات باب دكالة بمراكش من أجل إجراء التشريح الطبي بناء على أوامر النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد السبب الحقيقي للوفاة.

يشار إلى أن السد المذكور الذي تمنع فيه السباحة بشكل قطعي، يشهد بين الفينة والأخرى حالات متعددة من الغرق بسبب مغامرة كثير من الناس بأرواحهم وتعمدهم السباحة خفية عن السلطات الأمنية وشرطة البيئة التي تنظم دوريات دائمة بمحيط السد.

آلة درس تطحن مواطنا ضواحي بني ملال

وفي سياق أخبار الحوادث، تسببت آلة درس، أمس الخميس، في “طحن” شاب عشريني بمنطقة تحونة ضواحي القصيبة بإقليم بني ملال.

وذكرت مصادر محلية أن الهالك كان يقود “جرارا بآلة الدرس ” قبل أن تخطفه الآلة من مقعده بعدما علقت ملابسه بها، لترميه جثة هامدة وسط صدمة عدد من الفلاحين الذين عاينوا الحادث.

ووفق المصادر ذاتها، فقد تم نقل الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال للتشريح، فيما فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا حول الحادث.

سيدة تنتحر شنقا بأوزود

وفي حادثة أخرى، وضعت سيدة تنحدر من مدينة الدارالبيضاء، اليوم الجمعة، حدا لحياتها شنقا بواسطة حبل داخل شقة بأوزود بإقليم أزيلال.

وبحسب مصادر جريدة “العمق”، فإن الهالكة حديثة العهد بالزواج قدمت من الدار البيضاء إلى منطقة أوزود رفقة زوجها وأخيها، واستغلت خروج أخيها وزوجها لصلاة الجمعة لتضع حدا لحياتها.

وقد أمرت النيابة العامة بإخضاع جثة الهالكة إلى التشريح الطبي للتأكد من سبب وفاتها، بإيداعها مستودع الأموات؛ فيما فتحت عناصر الدرك بحثا دقيقا حول الحادث.

حادثة سير مميتة ضواحي دمنات

لقي شخص مصرعه على الفور نتيجة تعرضه لحادثة سير خطيرة، قبل قليل، على مستوى الطريق الرابطة بين دمنات ومراكش بالنفوذ الترابي لجماعة تديلي، ضواحي دمنات.

وبحسب معلومات حصلت عليها جريدة “العمق” من مكان الحادث، فإن اصداما بين سيارة خفيفة ودراجة نارية كان على متنها شخص أربعيني أدى إلى مصرعه على الفور.

عناصر الدرك بمركز تديلي انتقلت، رفقة ممثل عن السلطات المحلية، إلى مكان الحادث، وعملت على تيسير عملية المرور، في الوقت الذي تم فيه توجيه جثة الهالك إلى مستودع الأموات قصد المعاينة الطبية لفائدة البحث القضائي لتحديد المسؤوليات، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    لماذا كل هذه الانتصارات اليومية في هذا البلد ؟؟؟هذا سؤال واترك لكم الجواب

أضف تعليقك