أخبار الساعة، أدب وفنون

“شارموفرز” تحصد لقب أفضل فرقة غنائية عالميا (صور)

تمكنت فرقة “شارموفرز” من حفر اسمها في الوسط الموسيقي العالمي بالاستحواذ على جائزة “The Boisdale Music Award” البريطانية العالمية كأفضل فرقة غنائية شبابية على مستوى العالم لعام 2019.

وتم اختيار “شارموفرز” كأفضل “جروب” غنائي على مستوى العالم ضمن تصنيف “Best New International Group” في جوائز “Boisdale” الموسيقية التي يقدمها الموسيقي والفنان والمذيع البريطاني العالمي “Jools Holland”، واستلم ثنائي شارموفرز أحمد بهاء ومو العرقان الجائزة، خلال الحفل الرسمي الذي تمت إقامته في العاصمة البريطانية لندن.

وأتت هذه الجائزة وسط انتعاشة فنية تعيشها “شارموفرز” خلال هذه الفترة بالتزامن مع إطلاق أغنيتها المصورة “عايز أخلص جامعة”، بمناسبة انطلاقها في جولة حفلات غنائية على مستوى الجامعات في مصر، منها حلوان والزقازيق وعين شمس.

كما تستعد الفرقة لإحياء حفل غنائي ضخم في دبي، بمشاركتها في مهرجان “Why Not”، وبصحبة أكبر الفرق المصرية من قبيل “كايروكي ومسار إجباري وديسو مصر مع العسيلي”.

كما يأتي التتويج بعد احتفائها مؤخرًا بإطلاق ألبومها الثاني “انفصام”، وضم 9 أغنيات منها “رقصت” و”دنيا” و”حوا”، وأغنية “جمال الوجود” التى شاركت فيها الغناء مع فرقة الحضرة وأبا يزيد، وأغنية “كوكب ريمكس” بمشاركة الموزع الموسيقى إسلام شيبسى، إضافة إلى “أغنيتى” و”مفتقد الحبيبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *